لسياحة والتسويق الألكتروني 5301227
 
وصف المادة :

تعرض المادة أهمية التسويق الالكتروني في الصناعة السياحية مع تحديد البنية التحتية اللازمة من أجل انجاح تطبيقات التسويق الالكتروني مثل المشاريع, شبكات تكنولوجيا المعلومات, برامج الحجوازت, نظم المعلومات الجغرافية, الموارد البشرية, وآليات التأمين والدفع الالكتروني, بالاضافة إلى وجود البيئة القانونية الداعمة للتسويق السياحي الإلكتروني. وتسلط المادة الضوء على أهمية تطيقات التسويق السياحي الالكتروني في الأنشطة السياحية المختلفة مثل شركات الطيران والفنادق وشركات تأجير السيارات, والمطاعم، وشركات الرحلات البحرية وغيرها من المؤسسات ذات الارتباط بالصناعة السياحية. كما يناقش المساق أهمية التسويق الألكتروني بإستخدام المواقع الإلكترونية.​

القسم :الإدارة السياحية
البرنامج :الإدارة السياحية
مستوى المادة : البكالوريوس
خطة المادة :
Electronic tourism Syllabus 2020.pdf