تعرض المادة أهمية التسويق الالكتروني في الصناعة السياحية مع تحديد البنية التحتية اللازمة من أجل انجاح تطبيقات التسويق الالكتروني مثل المشاريع, شبكات تكنولوجيا المعلومات, برامج الحجوازت, نظم المعلومات الجغرافية, الموارد البشرية, وآليات التأمين والدفع الالكتروني, بالاضافة إلى وجود البيئة القانونية الداعمة للتسويق السياحي الإلكتروني. وتسلط المادة الضوء على أهمية تطيقات التسويق السياحي الالكتروني في الأنشطة السياحية المختلفة مثل شركات الطيران والفنادق وشركات تأجير السيارات, والمطاعم، وشركات الرحلات البحرية وغيرها من المؤسسات ذات الارتباط بالصناعة السياحية. كما يناقش المساق أهمية التسويق الألكتروني بإستخدام المواقع الإلكترونية.
تخصص الإدارة السياحية، والذي يعتبر بداية لتحقيق حلمي في العمل و الانخراط في القطاع السياحي، تخرجت مسبقا بمعدل 3.71 بتقدير امتياز ... بيان ياسر الحلو
لقد اخترت تخصص الإدارة السياحية من حبي لهذا القطاع الداعم للمجتمعات المحلية و البيئة، وإنني أرى بأن مجتمعنا بدأ يتعايش بشكل إيجاب ... جهاد احمد الكيال
لا شك انها كانت بداية صعبة عند اختياري دراسة تخصص ادارة الفنادق في كلية السياحة والفندقة، لاسباب كثيرة منها، العادات والتقا ... بشرى القرارعة